تحميل تطبيق القران الكريم للموبايل بدون نت - تنزيل تطبيق المصحف الشريف للاندرويد والايفون والايفون بدون نت APK


تحميل برنامج المصحف الشريف اخر اصدار 2024 

تحميل تطبيق المصحف الشريف اخر اصدار
برنامج القرآن الكريم 


مرحبا بكم زوار موقع واتساب بلال ، في الماضي كان عمل الهواتف مقتصر على الاتصال وتبادل الرسائل النصية فقط ،لكن مع التطور الرهيب اصبحت الهواتف ذو فوائد عديده مع وجود التطبيقات المتوفره فيه وفي هذا المقال اخترنا لكم من افضل تطبيق يمكن الاستفاده منه وهو تطبيق المصحف الشريف او تطبيق القران الكريم والذي يعتبر المصدر الاساسي للمسلمين ومرجعهم الاول .

تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت 

يعتبر برنامج القران الكريم اخر اصدار احد افضل البرامج الاسلاميه شهره فهو يمكنك من قراءة القرآن الكريم في اي وقت واينما كنت دون الحاجه الى المصحف المكتوب في ورق وكذلك الاستماع الى ايات الله بصوت عذب عبر اختيار احد الاصوات المتوفره في برنامج المصحف الشريف APK ،ليس هذا وحسب بل يمكنك تفسير اي سويه او ايه لم تفهم معناها او سبب نزولها ، تم تصميم هذا البرنامج بشكل سلس وبسيط بحيث يلبي جميع رغبات مستخدميه مثل وجود خاصيه تمكنك من البحث عن اي صوره او ايه لتصل اليها في تلك اللحظة، كل الخصائص والمميزات المتوفره في تحميل تطبيق القران الكريم مع التفسير بدون نت حيث يمكنك قراءة واستماع جميع ايات القرآن الكريم بشكل مجاني ودون الحاجه الى توفر نت على هاتفك.

تنزيل القران الكريم بدون نت قراءه bdf 

عليك بالبدايه معرفه ان هذا التطبيق هو نسخه مكتمله من المصحف الشريف المتوفر على شكل ورق والمعروف لدينا جمعيا دون التغير في اي شي وهو عباره عن مصحف الكتروني تستطيع من خلاله قراءه القران وفهم معانيه بشكل سهل ،حيث يتوفر تفسير جميع الصور، ويمكنك الوصول إلى اي ايه ومعرفه المقصود منها ومعناها الصحيح عبر الوصول اليها بشكل سريع عبر صندوق البحث بدون العناء عن البحث عنها مثل القران الكريم الورقي ، ليس وهذا وحسب بل بامكانك تنزيل عده روايات  للقران الكريم مثل روايه حفص و روايه ورش وباقي الروايات المذكورة في السنه النبويه.

تنزيل القران الكريم على الجوال بدون نت APK

لاي شخص يمتلك هاتف يمكنه تحميل تطبيق المصحف الشريف للاندرويد وتحميل تطبيق القران الكريم للايفون بكل سهوله عبر الرابط الذي سنضعه اسفل المقال وبهذا سوف تمتلك افضل برنامج للقران الكريم حتى تتمكن من تلاه ايات الله العظمى مع تدبر معانيه لتاخذ اكبر فائده وليس قراته فقط ،واذا كنت تحس بصعوبه بسبب ضعفك بالقراءه يمكنك الاستماع الى اي صورة لتتعلم قرأته بشكل صحيح وبحسب احكام التجويد من ادغام واخفاء واقلاب وغيرة .

تنزيل برنامج المصحف الشريف للاندرويد والايفون مجانا

بلغ عدد تحميلات برنامج المصحف الشريف اكثر من مليون ليحل بهذا ثقه جميع مستخدميه، اما عن تقييمه في متجر جوجل بلاي فقد وصل الى 4.6 وهذا يعتبر امر رائع نتيجه شهاده مستخدميه بانه برنامج مفيد ومميز عن غيره من البرامج الاسلاميه المماثله 

ابرز مميزات تحميل تطبيق القران الكريم للايفون والاندرويد 

  1. من افضل المميزات في برنامج المصحف الشريف 2024 الاصدار الاخير هي احتوائها على عدد من الكتابات مثل مصحف المدينه المنوره النسخه الجديده وغيرها .
  2. وجود مربع خاص بعمليه البحث السريع للوصول الى اي ايه دون عناء .
  3. امكانيه ارسال اي ايه الى الاصدقاء او مشاركتها في مواقع السوشال ميديا ليراها المتابعين او الاصدقاء .
  4. يمتلك تحميل المصحف مع التفسير للجوال اكثر التفاسير شهرة في العالم الاسلامي مثل تفسير ابن كثير ليس هذا وحسب فالتفاسير متوفره بعده لغات واهمها اللغه الانجليزيه.
  5. التمتع بجميع مميزات تطبيق القران الكريم بدون نت وبشكل مجاني ودون الحاجه الى شحن هاتفك برصيد حتى تقوم بفتح الانترنت .
  6. توفير العديد من اصوات الشيوخ المشهورين باصواتهم العذبه مثل ياسر الدوسري والشريم والقارئ صبحي ،وبهذا فانك ستتمكن من سماع المصحف الشريف بالصوت الذي تحبه .
  7. توفر خاصيه الوضع الليلي ،وتستخدم هذه بسبب ان قراءه القران الكريم في الليل او الظلام يؤثر على شبكه العين ،لكن عند تشغيل الوضع الليلي فن يؤثر فيك شي بسبب وضع اضواء والوان تناسب الليل.
  8. تغيير حجم الخط حتى تتمكن من تكبير وتصغير الخط لمدى يناسبك وهذا مفيد لكبار السن .

تحميل تطبيق المصحف الشريف للاندرويد 


تحميل تطبيق المصحف الشريف للايفون