تنزيل تطبيق المصلي اخر اصدار 2024 اخر اصدار. تحميل برنامج المصلي الجديد

 

تنزيل تطبيق المصلي اخر اصدار 2024 اخر اصدار

افضل تطبيق اسلامي شامل
تطبيق المصلي 2024


يحتوي برنامج المصلي على العديد من المميزات الاسلاميه الذي تجعلك تشعر السكينة والطمأنينة ولعل اهمها تذكير المسلم باوقات الصلاة والذي من الافضل ادائها في وقتها اذا كنت تريد ان تشعر بكامل الراحه النفسيه وتجعل منك شخص ذو شخصيه تفائليه، وقد اهتم تطبيق المصلي الاصدار الاخير بجمع الكثير من الصفات الذي تهمك كشخصيه مسلمه.
تم التركيز من قبل مطوري المصلي على تصميم واجهه سهله الاستخدام حتى يتمكن جميع مستخدميه من استخدامه بكل بساطه مهما كانت فئاتهم العمريه، يتيح لك بعد تحميل تطبيق المصلي بدون انترنت امكانيه معرفه اتجاه القبله بعد تزويده ببوصله دقيقه من حيث الاداء عبر فتحه هذه الواجهه في برنامج المصلي apk ثم التوجه الى الاتجاه الذي تحدده البوصله وبهذا فانك على اتجاه القبله.

لماذا يفضل تحميل برنامج المصلي اخر اصدار apk

يساعدك برنامج المصلي للاندرويد والايفون على المحافضه على اداء الصلوات الخمس في مواعيدها المحددة دون تاخير ،كما انهو يوفر لك كافه الاذكار اليوميه التي تقراء بعد الصلاه ،وكذلك بعض الاذكار الأدعية المهمه مثل اذكار الصباح والمساء ، واثناء استخدامه سوف تتوفر لك واجهه خاصه بتقويم السنه الهجريه ،ومن الامور التي لاحظنا انها رائعه هي وجود القران الكريم كاملا داخل التطبيق ،حيث يمكنك اختيار الصورة المراد قرائته عبر فهرس خاص بجميع صور القران الكريم وهذا يجعلك تتلو القرآن الكريم ،واثناء قراتك للقران وحصل لك امر مهم يمكنك وضع علامه عند اخر ايه قراتها لتعود في وقت لاحق وتواصل القراءه ،واذا كنت تفكر في طريقه برنامج المصلي في تنبيهك للصلاه فانه سيقوم بتنبيهك عبر صوت الاذان والإقامة ليقوم بتنبيهك حتى لو لم تسمع صوت اذان المسجد او غفلت عن ذلك .

تطبيق المصلي بدون نت اخر اصدر 2024

تمكن برنامج المصلي apk من جميع الكثير من المميزات الذي تجعل منه تطبيق اكثر من رائع والذي من خلالها يمكن لمستخدميه التعبد والزهد في الدين من خلال توفير العديد من المراجع الاسلاميه والاذكار المهمه حتى تشعر وكانك تحمل برنامج اسلامي غني عن التعريف ،من الاشياء المثيره في برنامج المصلي للاندرويد والايفون هي امكانيه ارشادك الى اقرب مسجد في موقعك عبر فتح خريطه تحمل كافه مواقع المساجد وكذلك اقرب الطرق للوصول اليها ،واثناء ايام شهر رمضان الكريم يمكن لك الاطلاع على مواعيد الافطار والسحور وكذلك مواعيد صلاه التراويح وصلاه التهجد والحصول على الادعيه التي تقال قبل اذان المغرب .

اهم ما يتوفر في تحميل تطبيق المصلي الاصدار الجديد

مع الكم الهائل من المميزات المتوفرة في التطبيق إلا ان الحصول عليه مجانا ويرجع السبب إلا ان الهدف الاول من التطبيق هو مساعدة المسلمين على اداء الشعائر الدينية في اوقاتها وليس الهدف منه الحصول على المال ، ويمكن لمستخدمي هواتف الاندرويد والايفون استخدام التطبيق حتى يتمكن لاي شخص الحصول عليه مهما كان نضام تشغيل هاتفه ،كما ان البرنامج يتوفر بحجم بسيط للغايه مما يجعلك تفتحه لوقت طويل دون استنزاف بطاريه هاتفك او حصول تعليق في النظام

ابرز المميزات المتوفرة في تطبيق المصلي APK

تصميم الواجهه

تم تصميم جميع واجهات التطبيق بشكل يلبي جميع الفئات العمرية مما يجعله سهل الاستخدام والتنقل بين ادواته ،وهذه من ابرز الامور الذي جعلته ينتشر بشكل كبير بين اوساط المجتمع الاسلامي .

يدعم عده لغات

تم توفير العديد من اللغات المختلفه في تطبيق المصلي بدون نت حتى يتمكن اي شخص حول العالم من استخدامه مهما كانت ثقافته او لغته .

صغير الحجم

يتميز برنامج المصلي للاندرويد والايفون بصغر حجمه مقارنه بالبرامج الاخرى التي لها نفس الخصائص والمميزات ،وهذا سيكون مفيد بالنسبه لهاتفك حيث انهو لن ياخذ مساحه كبيره من الذاكره الداخليه .

مواقع المساجد

يمكنك تحديد مواقع المساجد المحيطه بك بكل سهوله عبر فتح نافذه الخرائط المتوفره داخل التطبيق حيث ترتبط هذه النافذه بخرائط ماب ، كل ما عليك هو اختيار اقرب مسجد من الخريطه ثم الذهاب اليه .

متاح لجميع انظمة الهواتف

تم تصميم التطبيق عبر انظمة برمجه كلا من نضام الاندرويد و نظام الايفون .

القران الكريم

تم توفير المصحف الشريف في الاصدارات الاخيرة ،لتتمكن من فتح المصحف وقراءه القران في وقت واينما كنت بكل سهوله ،ومن المميز في هذا الشي توفير المصحف الشريف بحط مميز وجميل .

الاذان

من خلال التطبيق سوف تحصل على صوت الاذان في اوقات الصلاه ليقوم بتذكيرك بافضل ركن من اركان الاسلام ،ويمكن لك اختيار صوت المؤذن الذي ترغب فيه والذي تشعر بالطمأنينة تجاه سماع صوته .

ادعيه اسلاميه

تم اضافه اهم الادعيه المستحب لدى المسلم والذي قد لا يحفظها ،مثل دعاء دخل المسجد وخروجه .


تنزيل تطبيق المصلي للاندرويد
          اضغط هنا

تنزيل تطبيق المصلي للايفون 

        اضغط هنا